التخطي إلى المحتوى

طلاب الثانوية العامة 2017 بالشعبتين العلمي والأدبي ظهرت الان نتائج الثانوية العامة بعد اعتماد النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم، كما تم بالامس إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة، واعلان نسب النجاح فى جميع المواد،لتظهر الان نتيجة الثانوية العامة 2017 على موقع وزارة التربية والتعليم، وموقع اليوم السابع نتيجة الثانوية يستطيع الطلاب التعرف على نتيجة الثانوية العامة 2017 عبر هذه الروابط الرسمية للإعلان عن النتائج بواسطة رقم جلوس الطالب الان، وهو مانقدمه لكم على موقعنا ايجى سكوب.

موقع وزارة التربية والتعليم

رابط التعرف الان على نتائج امتحانات الثانوية العامة 2017 ظهرت لجميع المحافظات برقم الجلوس من خلال الرابط الرسمى لوزارة التربية والتعليم مباشرة على موقع ايجى سكوب:

نتيجة الثانوية العامة 2017

شهد يوم الرابع من شهر يونيو الماضي بداية ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2017 لطلاب القسم العلمي والأدبي، وقد أدى الطلاب بهذه المرحلة امتحاناتهم بنظام البوكليت والذي قامت وزارة التربية والتعليم بإقراره وإعداد الامتحانات بواسطته، والذي استهدفت الوزارة من خلاله القضاء على ما حدث في العام الماضي من حالات غش ومحاربة ظاهرة الغش الإلكتروني، إذ شهد العام الماضي على شبكات الإنترنت تسريب امتحانات الثانوية العامة وضبط عدد من المخالفات الخاصة بالامتحانات، وهو ما أثر بالطبع على نتيجة الثانوية العامة.

اليوم السابع نتيجة الثانوية 2017

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن انتهاء كنترول الثانوية من تصحيح كراسات الإجابة الخاصة بطلاب الثانوية العامة في مختلف المحافظات بجمهورية مصر العربية، لتؤكد بعد ذلك موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة غدا الاربعاء الموافق 12 من شهر يوليو الحالي، والجدير بالذكر أنه فور الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة بدأت عمليات تجميع ورصد الدرجات ليتم صبح غدا اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والإعلان عنها من خلال الروابط الرسمية مثل موقع اليوم السابع وبوابة وزارة التربية والتعليم.

بوابة الثانوية العامة

تنوية هام: أكد كنترول الثانوية العامة أنه قد يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 فى أى وقت قبل الوقت المعلن الموافق السبت أو الاحد القادم 16-7، حيث اكد رئيس الامتحانات أنه سيتم اعلان نتيجة الثانوية فى حال الانتهاء من تجهيزها قبل الموعد المحدد، تم تقديم موعد ظهور النتيجة عدة مرات حبث تم الإعلان أنها ستظهر يوم الخميس قبل أن يتم الإعلان من جديد أنها ستظهر الأربعاء القادم.

نتيجة الثانوية العامة 2017
نتيجة الثانوية العامة 2017

يتيح موقع اليوم السابع لطلاب الثانوية العامة البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2017 باستخدام رقم جلوس الطالب، كما أننا من خلال محررو موقع إيجي سكوب نقدم للطلاب خدمة البحث عن نتائج الثانوية العامة باستخدام رقم جلوس الطالب والذي يتم تسجيله في خانة التعليقات بالموقع من أجل استخدامه في البحث عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2017.

أخر أخبار ظهور نتيجة شهادة الثانوية العامة

تحديث صباح اليوم الاثنين 10-7-2017: موعد جديد لظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 صرحت به جريدة الجمهورية فى عددها الصادر صباح اليوم، حيث أكدت ظهور النتيجة يوم الخميس المقبل 13 يوليو بحسب مصادر لها فى وزارة التربية والتعليم.

تحديث: تم تقديم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوى لكلا الشعبتين أدبى وعلمى، لتظهر النتيجة يوم الأربعاء القادم الموافق الثانى عشر من يونيو الجارى بدلا من الاحد المقبل الموافق 15 يوليو ليتم تغيير موعد ظهور نتائج الثانوية مرة أخرى بعد أن كان مقررا لها 20 من الشهر الجارى إلا أن كنترول الثانوية تمكن من الانتهاء من أعماله سريعا وتجهيز النتيجة لتعلن فى الثانى عشر من يوليو الجارى.

تحديث: ستوضع نتيجة الثانوية العامة اليوم على مكتب وزير التربية والتعليم وذلك لإعتمادها وتمهيداً لإقامة المؤتمر الصحفى للإعلان عن النتيجة غداً الأربعاء بحضور بعض أوائل الثانوية العامة والذين سيتم إبلاغهم بالخبر من قبل وزير التربية والتعليم.

تحديث: بدأ العد التنازلي منذ بدء الإعلان عن انتهاء كنترولات الثانوية العامة من تصحيح وتجميع ورصد درجات الطلاب في امتحانات الثانوية العامة 2017، وانتاب الطلاب القلق والترقب بعد الإعلان عن تعديل موعد الإعلان عن النتيجة التي سوف تنشر على موقع وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها.

تحديث ظهر اليوم الاربعاء: نترقب خلال ساعات بدء مؤتمر الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2017 من قبل وزارة التربية والتعليم الذى يبدأ فى تمام الثالثة والنصف عصرا وقد يتأخر حتى الرابعة عصرا، وسيتم فيه الاعلان عن النتيجة وتكريم أوائل الطلاب واعلان نسب النجاح فى مواد بوكليت الثانوية.

تحديث: تم اعلان نتائج الثانوية العامة 2017 اليوم الاربعاء عبر موقع وزارة التربية والتعليم والمواقع المعتمدة رسميا لاظهار النتيجة برقم الجلوس منذ عدة ساعات.

التعليقات

  1. أحمد حسام الدين امين سعد
    رقم الجلوس 417922 علمي من محافظة القليوبية
    وبإذن الله التوفيق إلى كل المجتهدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!