التخطي إلى المحتوى

أعلن موقع وزارة السياحة المصرية mot.hajj.gov.eg ، نتيجة قرعة الحج السياحي 2018 عبر موقع بوابة الحج المصرية وغيرها من روابط نتائج قرعة الحج الساحي للعام 1439-2018، حيث تم إجراء القرعة الإلكترونية بحضور العديد من الممثلين عن الجهات الحكومية والرقابية للتأكيد على مبدا الشفافية لاختار 36 ألف تأشيرة حج سياحي .

بلغ عدد تأشيرات الحج التي خصصت لوزارة السياحة المصرية للعام 20-1439 حوالي 36 ألف تأشيرة حج، تقدم عليها ما يفوق 120 ألف مواطن من راغبي أداء مناسك الحج للعام 1439 هجرياً، عبر 1993 شركة من شركات السياحة المسموح لها بتنظيم الحج السياحي للعام الحالي.

نتيجة قرعة لحج السياحي 2018 بوابة الحج المصرية

الآن يستطيع آلاف المتشوقين لزيارة بيت الله الحرام الاستعلام عن نتائج قرعة الحج السياحي 2017 من خلال رابط موقع بوابة الحج المصرية أو الموقع الرسمي لوزارة السياحية المصرية، حيث عرض موقع وزارة السياحة عدة روابط رسمية للاستعلام عن نتائج القرعة للتسهيل على المواطنين.

الساعات القادمة ستشهد إعلان تفاصيل كيفية استكمال إجراءات الحج السياحي عبر المستويات المختلفة سواء الحج الساحي مستوى 5 أو 4 نجوم، وكذلك الحج السياحي الاقتصادي طيران أو الحج الاقتصادي البري، بخلاف التنويه عن إعادة المبالغ المالية لغير الموفقين بالفوز بواحدة من تأشيرات الحج السياحي 2018.

رابط موقع وزارة السياحة المصرية نتائج الحج

يمكنكم الدخول الآن إلي موقع وزارة السياحة نتائج الحج 2018 عبر الثلاث روابط الرسمية التي سنزودكم بها على النجو التالي:

موقع نتائج قرعة الحج السياحي

بوابة الحج المصرية

موقع نتيجة الحج السياحي

يمكنكم ترك الرقم القومي بالتعليقات وسنعمل على تزويدكم بنتيجة قرعة الحج السياحي من موقع وزارة السياحة الرسمي .

تحديث : تشهد مواقع استعلام نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 من موقع وزارة السياحة ضغط متزايد وهو ما يتسبب في صعوبة التعرف على نتائج قرعة الحج السياحي.

التعليقات

  1. لى ساعتين أبحث عن نتيجة حج القرعه السياحى موصلتش لحاجه مش عارف متى نكون صادقين ونحترم افعالنا واقوالنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *