التخطي إلى المحتوى

إستضاف اليوم الجمعة ملعب الطيب المهيرى بمدينة صفاقس التونسية المباراة المرتقبة بين فريق أهلى طرابلس وفريق إتحاد الجزائر، وذلك فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، إتحاد العاصمة تمكن من تحقيق حلمه والتأهل مباشرة إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية عقب خطف تعادل ثمين من براثن الفريق الليبى، بينما أهلى طرابلس لم يتمكن من خطف فوز مهم للغاية فى مسيرة الفريق الليبى فى دورى الأبطال والثأر من هزيمة مباراة الذهاب، نقدم لكم من خلال موقع إيجى سكوب نتيجة مباراة اهلى طرابلس واتحاد العاصمة اليوم.

إتحاد الجزائر الذى يقدم أداءً متميزاً فى هذه البطولة إستمر فى تقديم العروض الجيدة، وتعادل مع أهلى طرابلس وتمكن من خطف نقطة مهمة للغاية فى مشوار الفريق الجزائرى فى البطولة الإفريقية، مكنت الفريق من الصعود إلى صدارة جدول ترتيب المجموعة ومكنته أيضاً من ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائى، ويحتل الفريق الجزائرى صدارة المجموعة الثانية برصيد ثمانية نقاط جمعها من خلال خوضه خمسة مباريات تمكن خلالها من تحقيق الفوز فى مباراتين، والتعادل فى مبارتين، ولكنه منى بالهزيمة فى مباراة أخرى.

على الناحية الأخرى الأهلى لم يفلح فى التغلب على إتحاد العاصة الجزائرى، ولم يتمكن من رد إعتبار الفريق من هزيمة مباراة الذهاب فى إفتتاحية مبارياته فى دور المجموعات، وأضاع لاعبى الأهلى فرص محققة كثيرة كانت كفيلة بفوز الفريق وحصوله على الثلاث نقاط، و يحتل الأهلى وصافة المجموعة برصيد ثمانية نقاط وبفارق الأهداف فقط عن إتحاد العاصمة، تمكن الفريق من جمعها من خلال خوضه 5 مباريات فى المجموعة الثانية، تمكن خلالها من تحقق الفوز فى مبارتين، وتعادل ف مبارتين أخرتين، والجدير بالذكر أن هذا التعادل يصب فى مصلحة فريق الزمالك والذى سيقابل الأهلى فى الجولة الأخيرة بالإسكندرية.

نتيجة مباراة اهلى طرابلس واتحاد العاصمة

تمكن إتحاد العاصمة الجزائرى من خطف تعادل مهم للغاية، ضمن له التأهل بشكل بير إلى الدور المقبل، وجاءت نتيجة مباراة اهلى طرابلس واتحاد العاصمة الجزائرى، كالتالى: الأهلى الليبى 1 – 1 إتحاد العاصمة.

  • المباراة بدأت الآن والنتيجة هى التعادل السلبى بين لفريقين.
  • الهدف الأول لفريق إتحاد العاصمة فى الدقيقة 16 عن طريق اللاعب شافعى فاروق.
  • جوووول التعادل لأهلى طرابلس بعد ضغط كبير من الفريق الليبى فى الدقيقة 40 عن طريق أنيس سالتو.
  • نهاية شوط المباراة الأول بنتيجة هدف لكل فريق، تعادل يضع قدم إتحاد العاصمة فى ربع النهائى، ولا يصب فى مصلحة الفريق الليبى.
  • ركلة جزاء ضائعة من الأهلى الليبى عن طريق ديربالى، بعد تألق من حارس فريق إتحاد العاصمة فى الدقيقة 48.
  • نهاية المباراة بتعادل الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما، حيث سجل إتحاد العاصمة مبكراً ثم عاد الأهلى وعدل نتيجة المباراة.

ترتيب المجموعة بعد المباراة

ترتيب المجموعة الثانية بعد نهاية مباراة إتحاد العاصمة وأهلى طرابلس، والتى إنتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، وبعد انتهاء  مباراة الزمالك المصرى خارج ملعبه مع كابس يونايتد الزمبابوى والتى أقيمت اليوم وانتهت بفوز الفريق الزمبابوى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

الفريق فوز تعادل خسارة النقاط
اتحاد الجزائر 2 2 1 8
الاهلى طرابلس 2 2 1 8
كابس يونايتد 2 0 3 6
الزمالك 1 2 2 5

موعد مباراة اهلى طرابلس واتحاد العاصمة

توقيت مباراة الأهلى وإتحاد العاصمة، تنطلق المباراة فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والقاهرة، السابعة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس، والسادسة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى الليبى وإتحاد العاصمة الجزائرى

تنقل المباراة حصرياً على قناة بى إن سبورت HD3 “مشفرة”، ولم يتم الإعلان حتى الآن عن القنوات المجانية التى ستنقل المباراة، والجدير بالذكر أن الفريقين لم يتقابلا من قبل إلا فى مباراة واحدة فى الشهر الماضى فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!