التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية موعد نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 Bem.onec.dz من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر، لاستعلام نتائج البيام 2018 وفق المواعيد التي حددتها وزيرة التربية نورية بن غبريت، وسنوضح لكم كافة التفاصيل حول إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018.

تم اعتماد نتائج البيام 2018 في جميع الولايات الجزائرية الثمانية والأربعون، وستعلن كل مديرية تربية عن نسب النجاح أوائل نتائج الطلاب في نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 والتي يتم الاستعلام عنها برقم التسجيل وفق العرض المشروح على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات جاءت نسبة النجاح لتسجيل 56.88% .

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 وزارة التربية الوطنية

يمكنكم التعرف على نتائج التعليم المتوسط 2018 من خلال:  bem.onec.dz

يجدر الإشارة لما صدر عن وزيرة التربية نورية بن غبريت في تصريحات سابقة أن نتائج شهادة التعليم المتوسط الدور الأول ستعلن يوم 18 جوان 2018، وذلك فور انتهاء أعمال تصحيح إجابات الطلاب المتمدرسين أو الأحرار، وموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات أوضح أن نتائج البيام 2018 تعلن على مستوى مؤسسات التمدرس، أم فيما يخص الطلاب الأحرار فيتم الإعلان على مستوى مديرية التربية أو مركز التكوين عن بعد أو التكوين التعليم الذي يتبعه الطالب.

رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البيام 2018

الموقع الرسمي لعرض نتائج الطلاب في الجزائر من خلال الديوان الوطني، والاستعلام عن نتائج البيام 2018  سيكون برقم السجل، حيث أن رقم التسجيل هو الرقم المدون على الاستمارة الامتحانية للطالب.

رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البيام

أضاف الموقع الخاص بالنتائج أن الطلاب عليم معاودة الدخول للموقع بعد مرور ثلاثة أيام على ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 لسحب كشف النقاط.

تحديث : تعلن وزارة التربية الوطنية نتائج شهادة التعليم المتوسط 2018 الدور الأول في تمام الساعة السابعة عشر بتوقيت الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات برقم التسجيل.

تحديث: يتم الإعلان بعد قليل عن نتائج البيام 2018 برقم التسجيل، وذلك عبر موقع الديوان الوطني، تابعونا من خلال موقع إيجى سكوب لمعرفة النتائج فور ظهورها بعد أن يتم اعتمادها من قبل وزيرة التربية الوطنية.

تحديث : برقم التسجيل يمكنكم الاستعلام عن نتائج البيام 2018 من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في جميع الولايات الجزائرية، وخلال ثلاثة أيام سيتم إتاحة سحب كشف النقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!