التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفنى التابع لموقع وزارة التربية والتعليم والمعتد رسميا لظهور نتيجة دبلوم الصنايع، نتيجة دبلوم التجارة، نتيجة دبلوم الزراعة، ولكن حتى الان لم تظهر نتيجة دبلوم السياحة الدبلومات الفندقية 2017، حيث تم رفع نتيجة الدبلوم 2017 من قبل وزارة التربية والتعليم للاعلان عن أسماء أوائل الثانوية الفنية ونسب النجاح فى الدبلومات، وظهرت نتيجة الدبلومات فى كل التخصصات ماعدا دبلومات السياحة دون وجود سبب محدد حتى الان من مواقع ظهور نتيجة الدبلوم البوابة المصرية للتعليم الفنى، موقع مصراوى، اليوم السابع، الوطن، موقع فيتو وعبر موقعنا ايجى سكوب، حيث نقدم لكم رابط الحصول على نتيجة الثانوية الفندقية ودبلوم التجارة برقم الجلوس.

تحديث: لا جديد عن ظهور نتيجة دبلومات السياحة الدبلومات الفندقية، حيث لم تظهر حتى الان نتيجة الدبلوم الفندقى اليوم، رغم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس اليوم فى دبلومات الزراعة والصنايع والتجارة.

نتيجة دبلوم السياحة الدبلومات الفندقية

    • رابط مباشر على موقع ايجى سكوب لـ نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس لجميع الدبلومات صنايع وزراعة وتجارة ( ماعدا دبلوم السياحة ) الان :
  • موقع نتيجة دبلوم السياحة الدبلوم الفندقى 2017 برقم الجلوس من المفترض ظهورها على موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى برقم الجلوس من خلال : ( رابط موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 )
  • كما يمكنكم الحصول على نتيجة الدبلوم السياحى 2017 من خلال: موقع اليوم السابع لعرض نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس بنظام الثلاث والخمسة سنوات.

تابعونا على موقع ايجى سكوب للتعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس لكافة الدبلومات السياحية نتيجة الدبلوم الفندقى ونتيجة دبلومات الزراعة والصنايع والتجارة.

البوابة المصرية للتعليم الفنى

موقع الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات جميع التخصصات قريبا، حيث تم تأكيد موعد ظهور نتيجة الدبلومات الموعد المقرر من الوزارة  الاربعاء القادم 28 يونيو، حيث أعلنت الوزارة منذ فترة عن اعتماد النتيجة اليوم، وظهورها الاربعاء على موقع بوابة التعليم الفنى وموقع وزارة التربية والتعليم وباقى المواقع، ونتابع معكم ظهور نتيجة دبلومات الصنايع والزراعة والتجارة، بمجرد اعلان وزارة التعليم الفنى اعلان النتيجة التى تم تجهيزها بالفعل من قبل كنترول الدبلومات الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس، نقدمها لكم على موقع ايجى سكوب، وذلك عن توفير كافة الروابط التى عرض نتيجة الدبلومات بمجرد ظهورها بسبب عدم تواجد روابط رسمية حتى الان على موقع البوابة المصرية للتعليم الفنى الذى يعانى من مشاكل الان ولم يعمل جيدا منذ عدة أيام، منذ بداية بحث الطلاب عن موعد ظهور نتيجة شهادة الدبلوم، كما سيوفر باقى المواقع روابط مباشرة بالبحث برقم الجلوس والتخصص التابع له الطالب سواء كان دبلوم صنايع أو تجارة أو زراعة أو سياحة، والضغط على كلمة بحث للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017.

تحديث السبت 24-6-2017: نتابع معكم نتيجة الثانوية الفندقية بنظام الثلاث والخمس سنوات، والتى من المقرر ظهورها يوم الأربعاء القادم حسب تصريحات مسئولى التعليم الفنى بوزارة التربية والتعليم.

تحديث الثلاثاء 27-6-2017: غدا الاربعاء هو موعد ظهور نتيجة دبلوم السياحة الدبلومات الفندقية ثلاث سنوات  فى جميع محافظات مصر برقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفنى الصناعى 2017 موقع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017.

تحدث: مازلنا نتابع معكم نتيجة الدبلومات الفنية والتى تظهر خلال ساعة من الان بعد تم الاعلان رسميا عن أسماء الطلاب الأوائل خلال المؤتمر الصحفى لوزارة  التربية والتعليم الذى أعلن فيه وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور طارق شوقى عن نسب النجاح فى الدبلومات الفنية هذا العام فى نظام الثلاث سنوات والخمسة سنوات فى كافة التخصصات الزراعية والصناعية والتجارية والسياحية، وفى انتظار الان رفع النتيجة الكترونيا.

تحديث الخميس 29-6-2017: لم تظهر بعد نتيجة الثانوية السياحية الفندقية، مما أثار غضب طلاب دبلوم السياحة لعدم معرفة نتائجهم حتى الآن، وسيضطر الطلاب إلى الإنتظار حتى يوم السبت القادم للحصول على النتيجة من المدارس.

تحديث الجمعة 30-6-2017: يمكن لطلاب الدبلومات السياحية الحصول على نتائجهم فى الدبلومات غدا السبت من المدارس الخاصة بهم، حيث لن تظهر نتيجة الدبلومات الفندقية على المواقع الالكتروينة كما كان الحال فى الدبلومات الزراعية والصناعية والتجارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!