التخطي إلى المحتوى

تستعد بوابة سكني وزارة الإسكان لإعلان أسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الحادية عشر اليوم، فور انتهاء المؤتمر الصحفي لوزير الاسكان، لتحديد أعداد منتجات الدعم لشهر ديسمبر 2017، من منتجات صندوق التنمية العقاري للقروض المدعومة، أو منتجات سكني.

بوابة سكني وزارة الإسكان أسماء وأرقام الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم السكني، وتفعيل رابط استعلام اسماء مستفيدي الاسكان وقروض صندوق التنمية العقاري برقم الهوية، لتحديد نوعية المنتج السكني المخصص لمن انطبقت علية شروط صندوق التنمية العقارية، وشروط الدعم للمتقدمين عبر بوابة إسكان .

الدفعة الأخيرة تنوع منتجاتها بين وحدات سكنية جاهزة وقطع أراضي معدة لبناء بخلاف قروض التمويل العقاري المدعومة، وستنشر وزارة الإسكان منذ وقت قريب، تفاصيل المنتجات وأماكن توزيعها على المحافظات السعودية والمدن، وسنرفق لكم رابط بوابة سكني وزارة الاسكان للاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم .

منتجات بوابة سكني وزارة الاسكان الدفعة الحادية عشر

أعلتا وزارة الإسكان السعودية عبر رابط برنامج سكني أسماء الدفعة الأخيرة من مستحقي الدعم السكني، حيث شملت الدفعة الحادية عشر على 36798 منتج سكتي، منهم 24 ألق وحدة سكنية، و 8000 قرض تمويل عقاري على حسب ما يلي:

أوضحت عدة مصادر أن وزارة الإسكان ستعلن اليوم الخميس تفاصيل منتجات الدفعة الثامنة والتي سيتجاوز عددها 28 ألف منتج تقريباً، سيكون منهم 7700 قرض تمويل عقاري، و 11458وحدة سكنية جاهزة، وما يقرب من 9340 قطعة أرض.

تحديث التفاصيل الكاملة حول المنتجات الجديدة للدعم السكني والتي حملت اسم الدفعة الثامنة من حملة سكني بالتفاصيل مرفقة بعالي، واستعلام أسماء وأرقام مستحقي الدعم من بوابة سكني 207 .

دفعات سكني 2017 : شملت الدفعة الخامسة من منتجات حملة سكني طرح ما يفوق 27 ألف منتج سكني، منهم 7700 قرض تمويل عقاري مدعوم لمن هم صدر لهم موافقات بعد استيفاء الشروط المحددة من قبل صندوق التنمية العقاري.

تم الإعلان أيضا عن تفاصيل منتجات وزارة الاسكان والتي شملت 7328 قطعة أض معدة للبناء وبخلاف 12311 وحدة سكنية جاهزة وأعلنت وزارة الاسكان عن كيفية استكمال إجراءات التخصيص للمنتجات السكنية وذلك بتوجه المستفيدين إلى رابطي بوابة اسكان لاستكمال إجراءات تخصيص منتجات وزارة الإسكان المدعومة، أو رابط صندوق التنمية العقاري لاستكمال إجراءات الموافقة على القرض التمويل.

وزارة الاسكان خصصت عبر رابط بواسطة سكني، حاسبة الدعم السكني وهي واحدة من وسائل التوضيح للمستفيدين من قروض التمويل العقاري قيمة قسط السداد وفق شريحة الدخل.

رابط بوابة سكني أسماء مستفيدي الدعم السكني

الاستعلام عن اسماء المستفيدين من حملة سكني 2017 من رابط المستفيدين المنشور على بوابة سكني :

استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني

يمكنكم الاستعلام برقم الهوية مباشرة عن أسماء المستفيدين من وزارة الاسكان بوابة يسكني .

تحديث 21 11-1438: تعلن وزارة الإسكان من خلال بوابة سكني أسماء مستحقي الدعم الدفعة السابعة لفئات مستحقي قروض التمويل العقاري أو منتجات سكني 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!