التخطي إلى المحتوى

أعلنت الآن وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2018 ضمن نتائج التعليم الأساسي للمسارين العام والشرعي للطلاب والطالبات، حيث تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية والإعدادية الشرعية برقم الاكتتاب من موقع وزارة التربية السورية نتائج الطلاب، وذلك بعد حالة الترقب وتضارب الأنباء والأخبار حول موعد إعلان نتائج الصف التاسع 2018 منذ عدة أيام قبل أن تظهر نتائج التاسع اليوم 11-6-2018.

موقع وزارة التربية السورية أوضحت سابقا أن موعد إعلان نتائج الصف التاسع 2018 قبل موعد اعتمادها بحوالي 24 ساعة، وتم الآن نشر رابط نتائج الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، وذلك بعد أن تم إعلان نتيجة التاسع 2018 خلال الساعات القادمة من نهار اليوم الإثنين 11 يونيو  2018 .

موقع نتائج التعليم الاساسي 2018

الموقع الرسمي المخصص للاستعلام عن نتائج التعليم الاساسي 2018 لطلاب الإعدادية سواء المسار العام أو الشرعي سيتم إضافته مع تحديثه حال نشر وزارة التربية السورية موقع بديل أو إضافي لتخفيف الضغط على موقع الوزارة جراء عمليات الاستعلام المباشر بكم الاكتتاب، بخلاف ما إذا كن هناك رابط أخر لاستعلام نتائج الصف التاسع 2018 باسم الطالب أو الطالب.

رابط موقع وزارة التربية السورية للحصول على نتائج التاسع من خلال الرابط التالى لجميع المحافظات ( رابط موقع وزارة التربية السورية نتائج الصف التاسع )

يمكنكم ترك رقم الاكتتاب بالتعليقات واسم الطالب واسم المحافظة التابع لها وسنسعى لتزويدكم بـ نتائج التاسع 2018 .

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع

تم إعلان نتيجة شهادة التعليم الاساسي 2018 في سوريا ظهيرة اليوم الإثنين 11 يونيو، وهو الخبر الذي تم تأكيده من موقع ايجى سكوب بالامس، ويشهد موقع نتائج الامتحانات من موقع وزارة التربية السورية حالة من الضغط المتصاعد، نتيجة حالة القلق التي انتابت الطلاب وأولياء الأمور بعد طول الانتظار لظهور نتائج التاسع 2017 في جميع المحافظات السورية.

نظراً لسوء خدمات الاتصالات والإنترنت في بعض المناطق السورية نتيجة الأحداث الراهنة، سنتابع كل المستجدات والتصريحات التي تصدر عن وزير التربية السوري هزوان الوزن بالمساعدة فى إعطاء الطلاب نتائج الصف التاسع 2018.

تحديث : اترك رقم الاكتتاب الآن بالتعليقات وخلال دقائق سنرفق لكم نتيجة الطلاب أو الطالبات، يرجى إضافة اسم المحافظة لتسهيل عملية الاستعلام عن نتائج التاسع 2017 في سوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *