التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التربية والتعليم في السودان نتيجة الشهادة السودانية 2018 قبيل منتصف شهر يونيو 2018، وسنرفق لكم رابط نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018 من الموقع الرسمي لنتائج الطلاب في جميع الولايات بالسودان برقم الجلوس أو الرقم الوطني، وما يتاح من مواقع أخرى قد يعلن عنها موقع وزارة التربية والتعليم السودانية حين اعتماد وزيرها نتائج الطلاب والطالبات، لنهاية العام الدراسي 2017-2018.

وفق التصريحات التي نسبت لوزير التربية والتعليم في السودان، فإن أعمال التصحيح والمراجعة في كنترول الشهادة الثانوية السودانية تسير على قدم وساق لإعلان نتائج الطلاب قبل الموعد المحدد، وترجه بعض المصادر إعلان نتائج الشهادة السودانية 2018 بحلول يوم 10 يونيو 2018 وهو الغمر الغير مؤكد بشكل قاطع حتى الآن.

نتيجة الشهادة السودانية 2017 عبر موقع استخراج نتائج الشهادة الثانوية السودانية sscr2017
صورة أرشيفية من عام 2017

استعلام نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس والرقم الوطني

الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب يكون برقم الجلوس والرقم الوطني أو على حسب طريقة العرض للعام الحالي، و الروابط التي قد تعلن عنها وزارة التربية والتعليم في السودان سواء كان رابط موحد برقم الجلوس أو رابط لكل ولاية على حدى سنرفقه لكم في الحال.

وزيرة التربية والتعليم السوداني، سيعقد مؤتمر صحفي لتحديد أسماء الطلاب الأوائل ونسب النجاح في جميع ولايات السودان ومنها الخرطوم وأم درمان، ولاية النيل الأزرق، ولايات درافور الشرقية والغربية، ولايات البحر الأحمر، ولاية كسلا ، ولاية نهر النيل، والولاية الشمالية، ولاية سنار، ولاية القضاريف، ولاية الجزيرة، ولايات كردفان، وغيرهم.

رابط نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2018

الموقع المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم من خلاله نتائج الطلاب في السودان للمرحلة الثانوية هو:

نتائج الشهادة الثانوية السودانية

رابط نتيجة الثانوية في السودان برقم الجلوس

الساعات القادمة سنتابع فيها ما قد يستجد من أخبار حول نسب النجاح وموعد اعتماد نتيجة الشهادة السودانية 2018 برقم الجلوس أو الرقم الوطني.

تحديث : قللت مجددا عدة مصادر أن يكون يوم 10 يونيو القادم هو موعد إعلان نتائج الشهادة الثانوية العامة السودانية، وأشارت تلك المصادر لإعلان النتائج خلال منتصف الشهر الحالي، او عقب إجازة عيد الفطر ولا زالنا نتابع عن كسب ما يستجد .

تحديث : حتى الآن نترقب الإعلان عن موعد اعتماد وإعلان نتيجة الشهادة الثانوية السودانية وحال تحديد الموعد الرسمي سنرفقه لكم، مع رابط موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي لنتائج الامتحانات.

نسب النجاح في نتيجة الشهادة السودانية 2018

ننشر لكم بمشيئة الله نسب النجاح التي ستعلن ضمن البيانات الرسمية لتفاصيل نتائج الطلاب في المرحلة الثانوية بمساريها العلمي والأدبي والشهادات الفنية.

تحديث : اترك رقم الجلوس واسم الشعبة الدراسية وفق تخصص الطالب الدراسي وسنوفر لكم نتيجة الشهادة السودانية 2018 في غضون وقت وجيز حال اعتماد النتائج قريباً، ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

التعليقات

    1. اســــم الطــالــب هاجر عبدالجواد سليمان عبدالجواد رقــم الجلـــوس 4082
      المديرية التعليمية القاهرة الإدارة التعليميـة الزاوية
      إســــم المدرســة خدمات السيدة خديجة التجارية بنات

      النـــــــــــــــوعية تجاري
      الشعبة / المجال الإدارة
      التخصص / المهنة الإدارة
      نتيجـــــة الطـالـــــــب دور ثان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *