التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة التعليم عبر موقع نظام نور نتائج الطلاب 1438، وسنرفق لكم رابط النتائج برقم الهويه للمرحلة الثانوية العامة والمتوسط والمرحلة الابتدائية، حيث انتهت اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام 1437-1438 هجريا، وتم إعلان نتائج الطلاب بعدة مدارس ومن خلال موقع نور الجديد.

أعلنت العديد من المدارس في عدة إدارات تعليمية خاصة بالمرحلة الابتدائية نتائج الاختبارات النهائية، بخلاف إتاحة النتائج وطباعة لشعارات وشهادات الطلاب من خلال خدمات موقع نور المركزي، وسنرفق لكم رابط النتائج برقم الهويه وتوضيح كيفية استخراج نتائج الطلاب من من موقع ووزارة التربية والتعليم ونور المركزي.

نتائج نظام رابط النتائج برقم الهويه

وزارة التعليم تخصص رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهويه فقط وبدون تسجيل، وهو الرابط الذي يترقب الإعلان عنه من جميع الطلاب وأولياء الأمور لسرعة التعرف على النتائج حال الإعلان عنها بشكل رسمي، حيث يشهد موقع نور حالة من الضغط الكبير بسبب توافق وتزامن الاستعلام عن النقل الخارجي وإعلان نتائج الطلاب في مراحل التعليم الثانوية والابتدائية والمتوسطة.

الساعات القادمة سيتم تفعيل الرابط الرسمي لموقع وزارة التعليم لاستعلام عن درجات الطلاب بدون تسجيل دخول موقع نور المركزي، وسنرفق لكم احد الرابط التي تم إعلانها خلال الفترة الماضية ونترق تفعيله بشكل رسمي قريباً جداً.

رابط النتائج برقم الهوية

رابط نتائج الطلاب نظام نور

الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال حساب الطالب أو حساب ولي الأمر بعد تسجيل دخول نظام نور ومنها التعرف على التقديرات وتقارير الطالب ومدى الاستيعاب، بخلاف تحليل نتائج الطلاب وفق التنيات المتوفرة بنظام نور.

رابط استعلام نتائج الطلاب نظام نور

نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسط والثانوي ستجدونها بالروابط المبينة بعالية، وفي حالة نشر وزارة التعليم رابط النتائج برقم الهويه .

تحديث: توقف موقع نور عن العمل منذ أيام لاجراء عمليات صيانة بالموقع بحسب التصريحات التى أعلنت وقتها، قبل أن يعود الموقع للعمل من جديد، ليواصل طلاب الشهادات الثلاثة الابتدائية والمتوسطة والثانوية الحصول على نتائجهم برقم الهوية عبر موقع نظام نور.

تحديث: يمكنكم ترك رقم الهويه الخاص بكم في التعليقات،  لنتمكن من مساعدتكم في الحصول علي النتيجة الخاصة بكم وسنوافيكم بكل جديد، ونتمنى للجميع النجاح والتوفيق.

تحديث : تواصل جميع الثانويات إغلاق درجات الدور الأول من الفصل الدراسي الثاني ورفع النتائج على موقع نور، ومن خلال رابط النتائج برقم الهوية يمكنكم استعلام نتائج الطلاب الثانوية والمتوسط .

تحديث : أعلنت عدة مدارس بالعديد من المناطق والإدارات التعليمية في محافظات المملكة الانتهاء من رفع النتائج على موقع نظام نور والاستعلام من خلال حساب ولي الأمر برقم الهوية أو بالسجل المدني .

تحديث: الاستعلام من رابط النتائج برقم الهوية او السجل المدني من خدمات موقع نور المركزي، حيث يتم التعرف وفحص درجات الطلاب الفصل الدراسي الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *