التخطي إلى المحتوى

سؤال يطرح نفسه حاليا إلى متى سوف تستقر حالة الاستقرار في سعر العملة الخضراء بالبنوك المصرية؟ يظل الوضع القائم لسعر الدولار والذي تشهده هذه العملة منذ شهور على ذات معدل الاستقرار الذي تشهده منذ فترة طويلة، تزامنت حالة الاستقرار مع العديد من الأوضاع المتلاحقة أمنيا واقتصاديا والتي تشهدها البلاد منذ بداية العام الحالي خاصة الأوضاع الأمنية غير المستقرة، والتي تأتي بعد سلسلة من الهجمات الإرهابية على عدد من الكنائس المصرية وإعلان حالة الطوارئ، يشهد سعر الدولار اليوم الأربعاء 17-5-2017 استقرار يماثل ما شهده منذ فترة طويلة بمختلف البنوك المصرية، وللتعرف على ما شهده الدولار من أسعار بالبنوك المصرية تابعوا موقع إيجي سكوب.

تتفاوت معدلات الانخفاض والارتفاع التي تشهدها العملة الأمريكية حيث أن الفروقات البسيطة في الانخفاض والارتفاع تجعل سعر العملة الخضراء مستقر إلى حد كبير، ولعل استقرار سعر الدولار يحمل بين طياته ما يأمل من خلاله المواطن البسيط استقرار أسعار السلع والمنتجات وعدم ارتفاعها بالأسواق المصرية، إذا ما شهد الدولار ارتفاع بسعره كما حدث في العام الماضي وبداية العام الحالي، ولذا ينصب اهتمام المواطن بشكل كبير على متابعة أسعار الدولار بشكل دائم من خلال المواقع الرسمية المختلفة ووسائل الإعلام من أجل التمكن من توقع الأوضاع المحتملة التي ستشهدها الأسعار في الفترة القادمة.

شهدت مصر أيضا بمحافظاتها المختلفة عدة عطلات رسمية وأجازات تتزامن مع أعياد الربيع وشم النسيم وأعياد الأقباط بمصر، إلا أن سعر الدولار ظل في حالة من الاستقرار طوال فترات الأعياد والعطلات ولم يشهد تغيير في أسعاره، وقد شهد الدولار أعلى سعر شراء له يوم أمس الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر مايو الجاري، والذي بلغت قيمته 18.07 جنيه بمصرف أبو ظبي الإسلامي، وبلغ أقل سعر شراء في بنكي مصر والبنك الأهلي المصري وسجل قيمة تبلغ 17.95 جنيه.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 17-5-2017

شهد سعر الدولار اليوم الأربعاء 17-5-2017 أعلى سعر للشراء بمصرف أبو ظبي الإسلامي يبلغ قيمة 18.08 جنيه، أما بنك مصر فقد شهد اليوم أقل سعر بيع للدولار بلغت قيمته 18.05 جنيه.

سعر الدولار اليوم الأربعاء 17-5-2017
سعر الدولار بالبنوك المصرية

 

نلاحظ الفروق البسيطة في سعر العملة الخضراء بالبنوك المصرية المختلفة ونطلعكم باستمرار على أسعار العملات الأجنبية والعربية من خلال موقع إيجي سكوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!