التخطي إلى المحتوى

تعلن وزارة الاسكان اسماء الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم السكني ونشرت اسماء الدفعة الجديدة لمستحقي قروض صندوق التنمية العقاري، بخلاف أسماء المستفيدين من منتجات حملة سكني 2017 من الشقق والفلل والراضي المعدة للبناء، وفق الخطة الزمنية المحددة للإعلان عن منح 280 ألف منتج سكني مدعوم خلال عام 2017، وتم نشر اربط اسماء البنك العقاري، ورابط اسماء وزارة الاسكان للمستفيدين من الدعم  sakani.housing.sa.

يعقد وزير الإسكان ماجد الحقيل اليوم المؤتمر الصحفي للإعلان عن مخصصات الدفعة الثامنة من برنامج حملة سكني 2017، وتم نشر اسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني لـ 28 ألف منتج مدعوم تقريباً، وهي تعد من أكبر الدفعات للمنتجات السكنية من انطلاق الحملة، ونشر رابطي استعلام وحدات وقطع أراضي سكني الإسكان و مستحقي القرض التمويلي المدعوم من موقع وزارة الاسكان اسماء الدفعة الثامنة برقم بطاقة الأحول .

موقع وزارة الاسكان اسماء الدفعة الثامنة مستحقي الدعم السكني

الدفعة الثامنة من منتجات الدعم السكني ستشمل الإعلان عن 9300 قطعة من الأراضي المعدة للبناء، إصدار 7700 من قروض التمويل العقاري المدعومة بالتعاون مع الممولين العقاريين من البنوك والشركات، و 11500 وحدة سكنية على هيئة فلل وشقق سكنية جاهزة للبيع من خلال برنامج وافي على الخريطة.

استعلام اسماء مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة الصندوق العقاري

الاستعلام عن اسماء مستحقي الدعم السكني وبالتحديد قروض التمويل العقاري المدعومة عبر موقع سكني :

رابط أسماء صندوق التنمية العقاري

استعلام اسماء سكني الاسكان الدفعة الثامنة

خصصت وزارة الإسكان الرابط المرفق أدناة للتعرف على منتجات وزارة الاسكان، لمن تقدم بطلب الدعم السكني من بوابة إسكان، وحصل على الموافقة وفق الشروط المعمول لها وللتعرف على منتجات وزارة الاسكان اسماء الدفعة الجديدة :

رابط أسماء سكني الإسكان

طريقة الاستعلام تتم من خلال زيارة الروابط المرفقة بعالية والاستعلام عن وزارة الاسكان اسماء الدفعة الثامنة برقم بطاقة الأحوال  والمنطقة أو المدينة.

تحديث : ساعات قليلة وتصدر رسميا منتجات الدعم السكني وفق إعلان حملة سكني 2017، وإجراءات التخصيص والموافقة على منتجات الدعم سنرفقها لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!