التخطي إلى المحتوى

تعلن اليوم وزارة الخدمة المدنية، نتائج جدارة 1438 للوظائف الادارية، وستنشر اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظف العام، المعلنة ضمن الخطة الزمنية للتشغيل في القطاعات الحكومية على الدرجات الوظيفية الشاغرة، والتي ينشر إعلانها على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة .

المتحدث الرسمي بلسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، أوضح انه تقرر إعلان ظهور اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية مساء اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر2017، ودعوة من سيرد اسمه ضمن كشوف الناجحين لإجراء المطابقة النهائية بمقرات ومكاتب وزارة الخدمة المدنية.

استعلام اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية 1439

تحديث : اليوم 25 أكتوبر نشرت أسماء المرشحات على الوظائف الإدارية بصفة مبدائيةن حيث تم توجيه الدعوة لهن لإتمام مطابقة أوراق جدارة والتحقق من صحة البيانات قبيل إعلان نتائج مفاضلة جدراة:

رايط اسماء المرشحات

وزارة الخدمة المدنية ستتيح الاستعلام عن اسماء الرجال والنساء من المرشحين والمرشحات من خلال الكشوف التي ستنشر على جدارة 3 بوابة التوظيف الإلكتروني، وسيتم الإعلان عن عناصر المفاضلة التي تم على إثرها اختيار تلك الأسماء، وكيفية تقديم اعتراض على النتاج في مقرات وزارة الخدمة المدنية.

تحديث : نشرت وزارة الخدمة المنية اليوم أسماء المرشحين على الوظائف الإدارية 1438-1439 في الإعلان الصادر بتاريه 19-1-1439 هجرياً وتم دعوة 1394 مرشح لاستكمال أعمال مطابقة الوظائف الإدارية قبيل إعلان نتائج مفاضلة جدارة لانتقاء افضل المرشحين المتقدمين من الكفاءات المؤهلة لشغل الوظائف الإدارية.

نتائج جدارة ومواعيد المطابقة

عناصر مفاضلة جدارة للوظائف الادارية

سنرفق لكم جميع عناصر المفاضلة التي ستوضحها وزارة الخدمة المدنية، والتي على إثرها تم تحديد أسماء الفائزين بالوظائف الإدارية، وسيستطيع كل مستعلم التعرف أيضا على تلك العناصر من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني.

رابط نتائج جدارة 1439 نتائج المفاضلة

أعلنت الخدمة المدية اسماء 1384 مواطن من المرشحين للوظائف الإدارية بشكل نهاي، وتم دعوتهم لزيارة مكاتب جدار المنتشرة بالمحافظات، للتعرف على أماكن الترشيح، وإحضار البيانات الواردة في الرابط المرفق أدناة، وذلك لمن تقدم على الإعلان الوظيفي في 19-1-1439 .

 اسماء المرشحين للوظائف الإدارية النهائية

تحديث : أعلنت وزارة الخدمة المدنية من دقائق أسماء المرشحين وكذلك المرشحات النهائية للوظائف الإدارة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، ودعت من ورد أسماؤهم من الرجال والنساء بالتوجه للمطابقة النهائية.

تحديث : وزارة الخدمة المدنية نشرت أسماء 133 مرشح ودعتهم لاستكمال مطابقة بيانات الخدمة المدنية في الفروع والمكاتب المنتشر بالمحافظات، فينا نترقب صدور أسماء المرشحين بصفة نهائية على الوظائف الإدارية خلال الساعات القليلة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!