التخطي إلى المحتوى

يترقب الطلاب والطالبات ظهور نتيجه الاساس 2021 وفق تصريحات وزارة التربية والتعليم بالولايات السودانية، وستنشر روابط نتائج استخراج شهادة الاساس للصف الثامن من خلال مواقع التربية والتعليم أو عبر موقع حكومة السودان الإلكترونية برقم الجلوس، للتيسير على الطلاب وأولياء أمورهم وكذلك من خلال خدمة الدعم التي سنوفرها لكم كما هو مبين بنهاية الموضوع.

أوضحت تقارير إخباريه أنه تحدد اليوم 5 أغسطس كموعد لإعلان نتيجة الأساس 2021 بولاية الخرطوم وعدد من الولايات السودانية، حيث تم تسليم والي المحافظة نتيجة شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2020-2021، وانه سيتم عقد مؤتمر صحفي بمعرفة وزير التربية والتعليم ببرج الاتصالات لإعلان نتائج استخراج شهادة الأساس للصف الثامن الابتدائي.

 موعد نتيجة الأساس 2021 برقم الجلوس

خصص موقع حكومة السودان الإلكتروني، رابط يشمل أسماء جميع الولايات، وذلك لتسهيل عملية استخراج نتيجة الأساس 2021، والتي من بينها نتائج الاساس في ولاية الخرطوم والنيل الأبيض وولاية الجزيرة، والولاية الشمالية ونهر النيل وولاية، البحر الأحمر، وشمال و ووسط وغرب دارفور، والنيل الأزرق وغرب كردفان، وولاية شمال كردفان، وولاية سنار.

نشرت بعض الولايات خدمات الاستعلام عن طريق رقم الهاتف للخدمات السريعة مثل ولاية الجزيرة، وهو الأمر الذي تسبب في حدوث عد مشاكل وحالة من الضيف في أوساط الطلاب وأولياء الأمور نتيجة انتظراهم لوقت طويل لمعرفة النتائج.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج شهادة الاساس الصف الثامن

الموقع المرفق أدناة هو الموقع الرسمي المخصص من وزارة التربية والتعليم لعرض نتيجة الاساس 2018:

طريقة أخرى للحصول على نتيجة الأساس 2021 لكافة الولايات عبر موقعنا إيجى سكوب، حيث يمكن ترك رقم جلوس الطالب والبيانات الرسمية التي تخص اسم الولاية، بالتعليقات على هذا المقال، واحدة من الخدمات التي سنقدمها لكم وسنسعى للرد على استفساراتكم حول إعلان نتيجة الأساس والتي ظهرت بالفعل ومتاحة من خلال رابط موقع حكومة السودان الإلكتروني المبين بعالية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة شهادة الاساس للطلاب والطالبات، تتم عن طريق الدخول على الرابط المرفق بعالية ثم إدخال رقم جلوس الطالب، وسيتيح الموقع تقرير الدرجات بجوار بيانات المستعلم عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!